الأربعاء، 27 أبريل 2016

محادثة قصيرة مع كيفية النطق


من أين أنت؟‬
    
D’où venez-vous ?
دو فونيفو ؟
        
‫أنا من بازل.‬
    
De Bâle.
دو بال


        
‫بازل في سويسرا.‬
    
Bâle se trouve en Suisse.
بال سو تخوف أون سويس
        
‫اسمحوا لي أن أقدم لكم السيد مولر!‬
    
Puis-je vous présenter Monsieur Muller ?
بوي جو فو بخيسونتي مونسيو ميلور
        
‫هو أجنبي.‬
    
Il est étranger.
الي إيتخونجي
        
‫هو يتكلم عدّة لغات.‬
    
Il parle plusieurs langues.
إل باغل بليزيوغ لونج
        
‫هل حضرتك هنا لأول مرة؟‬
    
Est-ce la première fois que vous êtes ici ?
إي-س لا بخومييغ فوا كو فوزيت إيسي
        
‫لا، قد كنت هنا في العام الماضي.‬
    
Non, j’y étais déjà l’anneé dernier.
نو جي إيتي ديجا لاني ديغنييغ
        
‫ولكن لمدة أسبوع واحد فقط.‬
    
Mais seulement pour une semaine.
مي سولمون بوغ إنسومين
        
‫أتستمتع بوجودك عندنا؟‬
    
Comment vous plaisez-vous chez nous ?
كومون فو بليزي-فو شي نو
        
‫جداً.الناس هنا لطفاء.‬
    
Beaucoup. Les gens sont très sympathiques.
بوكو ليجون سون تخي سامباتيك
        
‫وتعجبني المناظر الطبيعية أيضًا.‬
    
Et le paysage me plaît aussi.
إي لو بايزاج مو بلي اوسي
        
‫ما هو عملك؟‬
    
Quel est votre profession ?
كيلي فوتخ بخوفيسيون
        
‫أنا مترجم.‬
    
Je suis traducteur / traductrice.
جو سوي تخاديكتوغ/تخاديكتخيس
        
‫أنا أترجم الكتب.‬
    
Je traduis des livres.
جو تخادوي دي ليفغ
        
‫هل حضرتك هنا لوحدك؟‬
    
Êtes-vous seul ici ?
إيت-فو سول إيسي؟

‫لا، زوجتي / زوجي هنا أيضًا.‬

Non, ma femme / mon mari est aussi ici.
نو.ما فام/مون ماغي إي اوسي ايسي

‫وهناك طفلاي الاثنان.‬

Et voici mes deux enfants.
إي فواسي مي دوزونفو

0 commentaires

إرسال تعليق